الخميس. يناير 9th, 2020

أفضل الحيل لبدء كازينو القمار

كيف يمكن كسب الكثير من المال من المقامرة عبر الإنترنت؟

ماكينات القمار على الإنترنت مقابل ماكينات القمار الحقيقية

نعلم جميعًا أن الاختلافات بين الفتحات عبر الإنترنت والفتحات الحقيقية صغيرة جدًا. بعد كل شيء ، يستخدم كلا النوعين من ماكينات القمار نفس النوع من بكرات ورموز وغالبا ما تلعب نفس الألعاب. لأن هناك الكثير من أوجه التشابه ، ما هو الأفضل ، إن وجد؟ لقد قمنا بإدراج هذه النقاط على أمل أن تتمكن من توضيح إيجابيات وسلبيات كل نوع حتى تتمكن من الحصول على فكرة.

1. أين تلعب

أين يمكنك أن تلعب ماكينات القمار بالقرب منك؟ ربما لم يحالفنا الحظ في العيش بالقرب من كازينو. تقفزك ماكينات القمار الطائرة في الكازينو عبر الإنترنت إلى الكازينو ، وليس العكس.

2. هل قلت ألعاب التدريب المجانية

متى كانت آخر مرة رأيت فيها لعبة ماكينات القمار المجانية في كازينو حقيقي؟ لا يمكن! تقدم الكازينوهات عبر الإنترنت ألعابًا مجانية ، بما في ذلك ماكينات القمار ، حتى تتمكن من تجربة الألعاب ، ومعرفة شكلها ، والعثور على الألعاب التي تحبها حقًا قبل المخاطرة باللعب بأموالك الخاصة.

3. الحفاظ على عدم الكشف عن هويته

عندما تلعب في كازينو حقيقي ، يمكن للجميع رؤيتك ، مما يعني أنه يمكن للجميع معرفة مقدار ما فزت به ومقدار محفظتك أو حقيبتك. عندما تلعب على الإنترنت ، فإن الأموال التي تملكها في حسابك والأموال التي تكسبها معروفة لك ولالكازينو فقط. هذا يعني أن زوجتك أو رئيسك أو أي شخص لا يعرف ذلك. هذا الأمن أفضل من الجري نقدًا بحوالي 100 دولار!

4. كم تكلفة هذه التذكرة

لا يمكننا جميعًا أن نحب لاس فيغاس ، لذلك تتضمن جولة ماكينات القمار مجالسة الأطفال ، وإيواء الحيوانات الأليفة ، وتنظيم إجازات العمل ، وحجز تذاكر الطائرة وغرف الفنادق ، ثم هناك جميع الوجبات الإضافية وغيرها من النفقات … وكل ذلك لتجربة الفتحة آلات!

5. شخص ما يجلس على الجهاز المفضل لدي

أليس من المحبط اللعب على آلة ولكن هناك شخص ما موجود بالفعل؟ عليك أن تجلس ، تنتظر ، تلعب آلة أخرى إذا كنت تستطيع الفوز بالجهاز الذي تريد لعبه. حسنًا ، ترسل لك الكازينوهات عبر الإنترنت الجهاز الذي تريده في كل مرة تطلب فيها ذلك. لا مزيد من الانتظار ، لا مزيد من الأسئلة حول عندما يكون لديك الفرصة ، أنت هناك على الفور.

6. هل الخطوط لن تنتهي أبدًا

كم من الوقت كان عليك الانتظار في الكازينو حتى ، مع أي شخص آخر؟ لا يهم ما إذا كنت تتبادل أموالك مقابل العملات المعدنية أو تحول أرباحك إلى سندات حقيقية ، فهناك دائمًا انتظار.

عندما تلعب على الإنترنت ، فإن معظم ودائع الكازينو فورية ، وتكون عمليات السحب سريعة دائمًا. كما أنك لن تترك كوبًا من العملات المعدنية عن طريق الخطأ.

7. ماذا يفعل هذا الشخص هناك

نعلم جميعًا أنه عندما تكون جالسًا في ماكينة قمار حقيقية ، بدافع الفضول ، يمكنك دائمًا أن تنظر حولك لترى ما يفعله الآخرون. إنه ممتع ، لكنه يصرف انتباهك عن لعبتك.

عند تشغيل فتحات عبر الإنترنت ، لا يوجد أي إلهاء أو أي أمور أخرى يجب مراعاتها. هو فقط أنت والجهاز. بهذه الطريقة يمكنك أن تأخذ لعبتك على محمل الجد.

8. ماذا فعلت للتو

عند تشغيل ماكينات القمار الحقيقية ، اضغط دائمًا على الأزرار وابدأ من جديد. مع فتحات الإنترنت ، يمكنك قضاء بعض الوقت في كتابة ما قمت به ، وأين أنت ، وماذا تفعل بعد ذلك.
خاتمة مع كل المزايا ، نعتقد أن لعب فتحات الإنترنت يجب أن يكون أفضل طريقة. لا يوجد ضوضاء ، لا تشويش ، جهازك المفضل متاح دائمًا ويمكنك تشغيله وقتما تشاء ، لأطول فترة ممكنة أو أقل.