الخميس. يناير 9th, 2020

أفضل الحيل لبدء كازينو القمار

كيف يمكن كسب الكثير من المال من المقامرة عبر الإنترنت؟

فتحة نظام إدارة الأموال الجهاز

لعب ماكينات القمار شيء ممتع وكثير من الناس يفعلون ذلك بشكل جيد. ما يجب أن يتذكره الجميع هو أن اللعبة هي مجرد … رهان. لقد زودناك بالوسائل اللازمة لتحقيق أقصى استفادة من ألعابك وللتأكد من أنك لا تفقد الفوز بالجائزة الكبرى أو تضطر إلى العودة إلى المنزل.

1. التمويل الخاص بك

هذا هو أول شيء تحتاج إلى تحديده. ما مقدار المال الذي تلعبه على ماكينات القمار والوقت الذي تستغرقه؟ إذا كان لديك الكثير من المال لتلعب به ، فيمكنك تحمل تكاليف اللعب لفترة أطول. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم ميزانية أصغر (مثل معظمنا) ، فأنت بحاجة إلى تحديد المبلغ الذي ترغب في إنفاقه على كل جلسة وعدد الجلسات التي ستحصل عليها أثناء إقامتك في الكازينو.

2. تمويلك لهذه الجلسة

يمكن أن يكون لكل جلسة تمويل مختلف ، ويعتمد ذلك على المدة التي ترغب في اللعب بها على الأجهزة. ولكن لا تسرق أي تمويل لختم آخر. ستجد هذا أقل متعة في وقت لاحق.

3. المتداول وقف الخسارة

طريقة عملها مفهوم بسيط. ضع أرباحك جانبا. إذا كنت تلعب جلسة تبلغ قيمتها 50 دولارًا ولديك فرصة للفوز بـ 50 دولارًا آخر ، فاذهب إلى 50 دولارًا وون ولا تدخلها مجددًا في الجهاز. لذلك كنت تأخذ دائما شيء المنزل معك.

4. كمية الرهانات الخاصة بك

بالنظر إلى المجموعة الواسعة من أحجام العملات المتوفرة في فتحات الإنترنت ، فإن السؤال الكبير هو أي منها يمكن اللعب. يمكنك أن تلعب الشقوق وتتعرض لخطر أن تكون أصغر من ذلك بكثير ، أو يمكنك لعب الشقوق باستخدام الدولار وتخاطر بفقد الكثير في وقت أقل.

5. الرهانات القصوى

إن تشغيل الرهان الأقصى أمر مغري على العديد من الأجهزة بسبب ارتفاع الجوائز المقدمة عند لعب الرهان الأقصى. ومع ذلك ، يجب أن تفكر في ماهية تمويلك وما يمكنك إنفاقه في هذه الجلسة. إذا كان الحد الأقصى للرهان مرتفعًا للغاية ، فاختر جهازًا ذا قيمة نقدية أقل ولعب الحد الأقصى من الرهانات للفوز بالجائزة الكبرى.

6. حدود الخسارة

يعود إلى دور البنك الذي تتعامل معه. قم دائمًا بتعيين حد لما تريد خسارته خلال هذه الجلسة ولا تتجاوز هذا الحد. إذا كان لديك حد 100 دولار ، فلم تعد تضعه في الأجهزة.

7. أهداف للفوز

يجب عليك أيضًا تحديد هدف للمبلغ الذي تريد كسبه في جلسة واحدة. وبهذه الطريقة ، لن تتخلص من مكاسبك وأنت تحاول الفوز أكثر إذا كنت فقط تأخذ مكاسبك وتذهب بعيدا وتكون سعيدًا بمكاسبك.

8. اعرف لعبتك

قم دائمًا بقضاء الوقت في قراءة جدول الرواتب وفهمه على جهاز القمار ، وتعرّف دائمًا على كيفية عمل خطوط الدفع حتى تعرف ما الذي تبحث عنه وما عليك القيام به للفوز بألعاب إضافية أو جوائز بالجائزة الكبرى أو غيرها. . كلما أصبحت الآلات أكثر تطوراً ، أصبح هذا أكثر أهمية.