الخميس. يناير 9th, 2020

أفضل الحيل لبدء كازينو القمار

كيف يمكن كسب الكثير من المال من المقامرة عبر الإنترنت؟

بلاك جاك استراتيجية الجانب الرهان الكمال

كما أشرنا في الأقسام السابقة ، يمكن أن تكون البطاقات الإستراتيجية مفيدة للغاية في معظم ألعاب البلاك جاك ، خاصة للمبتدئين. ومع ذلك ، كما قد تلاحظ ، فإنها لا تغطي الرهانات الجانبية. بعد كل شيء ، فإن استراتيجية لعبة البلاك جاك المثالية هي إستراتيجية تأخذ في الاعتبار جميع جوانب اللعبة ، بما في ذلك ما إذا كان ينبغي إجراء ربح المكافآت.

الحقيقة هي أن لعبة ورق هي لعبة كازينو ذات حافة منزل منخفضة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين ذوي الخبرة تقليل هذا الحد الأدنى من الفائدة باستخدام استراتيجيات لعبة ورق مختلفة. لهذا السبب ، على أمل زيادة حافة المنزل وبالتالي الدخل ، بدأت الكازينوهات في إضافة طوابق إضافية إلى أشكال مختلفة من لعبة البلاك جاك وعرضت رهانات جانبية مختلفة. وعلى الرغم من أن هذه الرهانات الجانبية تضيف بالتأكيد متعة وتنوعًا إلى اللعبة ، إلا أنها تفقد الأموال ببطء ولكن بثبات.

لذلك فمن السهل أن نرى أن أفضل استراتيجية للمراهنات الجانبية في لعبة ورق هي عدم وضع واحدة! حافظ على التزامك بالبطاقات الإستراتيجية حتى تحصل على خبرة كافية لاختبار تكتيكات أكثر تقدمًا.

ماذا عن بطاقة الحساب

إستراتيجية مثالية للرهانات الجانبية في لعبة البلاك جاك عندما يسمع معظم اللاعبين الجدد عبارة “إستراتيجيات البلاك جاك” ، يفكرون فورًا في عد البطاقات. في حين أن هذه الاستراتيجية لا تزال ممكنة في بعض الكازينوهات المادية (على الرغم من أنها تتعارض بشكل عام مع قواعد المنزل أو على الأقل مستهجن) ، إلا أنه من المستحيل عمليا في الكازينوهات على الإنترنت حيث يتم خلط اللعبة بعد كل توزيع ورق. الاستثناء الوحيد لهذه القاعدة هو لعبة ورق تاجر حية. لذلك ، إذا كنت ترغب في تجربة بعض تقنيات عد البطاقات أثناء اللعب على الإنترنت ، فإن الخيار الوحيد أمامك هو لعب ألعاب البلاك جاك المباشرة.

ولكن ما هو عدد البطاقات وهل يمكن أن يساعدك حقًا في التغلب على الكازينو؟ يعد عدد البطاقات عبارة عن تقنية لعبة ورق تتيح لك تتبع عدد البطاقات العالية والمنخفضة في حذائك. بهذه الطريقة تحصل على فكرة عن نوع البطاقة التي يمكن أن تتبع التوازن نحوك. ، يسمى أبسط نظام عد البطاقات في لعبة ورق ، مرحبا، لو ويعمل على النحو التالي: لكل بطاقة منخفضة (2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6) ترى أنك تضيف نقطة ولكل بطاقة عالية (10 ، ي ، س ، ك ، أ) تستمد واحدة. كلما ارتفع الرقم ، زادت فرص الحصول على بطاقات من 10 ، والتي تعتبر عمومًا “جيدة” للاعب (وسيئة للتاجر).